هاتف جديد و رخيص من ابل قد يُطلق في مارس القادم

أضيف بتاريخ : 25 - 01 - 2020 تم تعديله بتاريخ : 25 يناير، 2020 أضيف في : اخبار تسريبات الموبايلات و عالم التقنية المشاهدات : 506 مشاهدة

منذ فترة كبيرة ونحن نعلم جيداً ان ابل بطريقة او بآخرى تحاول دخول الاسواق الرخيصة لاصحاب الميزانية القليلة الراغبين في حمل هواتف ابل الرسمية خصوصاً ومع ادراك الشركة جيداً ان اسعار هواتفها قد تكون مُبالغ فيها بشكل كبير حيث يتخطي سعر الهاتف الجديد من آبل الالف دولار وهو رقم كبير جداً.

وقد رأينا محاولات اطلاق ابل هواتف رخيصة الثمن سابقاً من خلال اطلاق هاتفها ايفون المصنوع من البلاستيك وهو iPhone XR واليوم نعود اليكم مع تسريبات جديدة من ابل قد تأكد خطة الشركة التي سعت لتنفيذها سابقاً.

هاتف ابل رخيص الثمن

بلومبيرج تُسرب خطة ابل :

ذكر تقرير من موقع Bloomberg، أن شركة آبل ستبدأ بإطلاق هواتف آيفون بأسعار منخفضة خلال وقت قريب جدًا. حيث تعمل الشركات المزودة على قطع الآيفون إلى توفير تلك القطع في شهر فبراير 2020 والذي يأتي بعد أيام من الآن، على أن تكون خطط إطلاق هاتف رخيص جديد في شهر مارس القادم.

وسيكون هاتف آيفون منخفض السعر هو الأول منذ إطلاق الشركة هاتف SE الذي وفرته ليناسب فئات أكبر من المستخدمين بالعالم.

كانت التقارير حول إطلاق آبل لهاتف منخفض الثمن بدأت العام الماضي، وخاصة مع المحلل المعروف لمنتجات الشركة مينغ شي كو.

ليأتي الآن تقرير Bloomberg، ويؤكد أن ذلك الهاتف سيكون متاحًا في وقت قريب جدًا، وأكثر تحديدًا في شهر مارس القادم.

التقارير السابقة كذلك، أكدت أن الهاتف سيكون شبيهًا بآيفون 8 لكنه سيأتي مع حجم صغير وشاشة بقياس 4.7 بوصة، فيما سيحمل رقاقة معالجة آبل A13 المتواجدة في أحدث هواتف الشركة، وربما يأتي مع مستشعر بصمة أصبع فقط دون وجود ميزة التعرف على الوجه. وحتى اللحظة لم تظهر أي تأكيدات حول إذا ما كان سيحمل اسم iPhone SE 2 أم لا.

الكلمات الدلالية:

اترك تعليقك