سماعات جوجل Pixel Buds رسمياً في الاسواق

أضيف بتاريخ : 06 - 05 - 2020 تم تعديله بتاريخ : 17 يوليو، 2020 أضيف في : اخبار تسريبات الموبايلات و عالم التقنية المشاهدات : 1008 مشاهدة

من الواضح جداً محاولات جوجل في الدخول الي عالم الهواتف الذكية بشكل كبير جداً خصوصاً، وبصراحة شديدة فأن جوجل فعلاً استطاعت ان تُقنع مُستخدميها بهواتفها وكان ابرز هذه الهواتف Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL وفعلاً اقتنع الناس بجودة جوجل في صناعة الهواتف، واليوم تعود الينا من جديد بمنتج متميز من الشركة وهو جوجل بودز.

سماعات جوجل

سماعات جوجل رسمياً في الاسواق :

أصبحت سماعة جوجل اللاسلكية بكسل بودز التي بدورها تساعد جوجل على الدخول في سوق الاكسسورات الخاصة بالموبايلات Pixel Buds متاحة للشراء من متجرها الإلكتروني ومتاجر أخرى بسعر 179 دولار او تقريباً بسعر 3000 جنيه مصري.

كانت جوجل قد كشفت عن سماعتها اللاسلكية في 15 اكتوبر الماضي بالتزامن مع الإعلان عن هاتفها المحمول الجديد Google Pixel 4 مع طبعاً Google Pixel 4 XL كما تعودنا من جوجل.

تصميم جذاب من جوجل

تأتي السماعة بتصميم بيضوي تشبه بشكل كبير السماعات المنافسة. ويمكنها الاتصال لاسلكياً بهواتف أندرويد بمجرد فتح غطاء العلبة التي تحتضنها. وتعد جوجل بتقديم تجربة استماع للموسيقى والمكالمات بصوت صافي لا تتأثر بالأصوات المحيطة كالرياح والضجيج. ولدى السماعة خاصية تعديل مستوى الصوت تلقائياً حسب الصوت المحيط.

كما لدى الجيل السابق، تدعم هذه السماعة التحدث مع مساعد جوجل بدون أي لمس، وتقوم بترجمة المحادثات في الزمن الحقيقي وبتطور أفضل عن الجيل القديم.

ولن تترك جوجل سماعتها، بل ستواصل دعمها بالمزيد من المزايا والتحديثات بما فيها البحث عنها في حال ضاعت.

وتتوفر السماعة حالياً للشراء داخل الولايات المتحدة ومتوفرة في عدة متاجر وعبر فروع شركات الاتصالات، وسيتاح منها عدة خيارات لونية إضافية للأبيض هناك البرتقالي والأخضر والأسود.

الكلمات الدلالية:

اترك تعليقك